تحميل رواية العابث سجين لاسبانيتا pdf

تحميل رواية العابث سجين لاسبانيتا pdf للكاتب إسلام عبد الله برابط مباشر وهي رواية خيال علمي مرتبطة بالتكنولوجيا الحديثة والساعات الذكية.

تحميل رواية العابث pdf للكاتب إسلام عبد الله يتجسد الموت فيها كلعبة يديرها العابث مالك اللعبة الذي يختار لاعبيه للإنضمام إلى اللعبة عبر الإتصال بهاتف اللاعب.

مراد هو أحد اللاعبين الذين أوشكوا على الموت نتيجة الإشتراك في لعبة العابث وهو الأخ الأصغر لآدم عاصم مدير شركة المستقبل للتكنولوجيا والمعلومات.

شركة المستقبل للتكنولوجيا والمعلومات هي إحدى أكبر شركات التكنولوجيا المتطورة حول العالم والتي تجري أبحاث في مجال تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي من خلال صناعة الساعات الذكية والمنتجات الذكية الأخرى.

تبدأ مغامرات آدم عاصم مدير الشركة في لعبته مع العابث بعد أن أنقذ أخيه مراد من الموت ليطلب من العابث مالك لعبة الموت أن يترك أخاه مراد ليحل محله في اللعبة.

يلعب آدم أولى جولاته مع العابث من خلال مصارعة ثلاثة أسود مفترسة وجدها داخل فيلته فجأة بعد أن تلقى إتصالا من العابث عن بداية أولى جولات اللعبة ليتمكن من هزيمتها بعد عناء من خلال صعقها بالتيار الكهربائي عبر توصيله إلى الماء الذي غمر به أرضية حمامه الذي حاصرته الأسود بداخله.

بعد أن ظن آدم عاصم أن العابث قد تركه ولم يعاود زجة في لعبته العبثية يتفاجأ بإتصال من العابث وهو يقود سيارته على طريق المقطم بالقاهرة ليختل توازن السيارة وتنحرف ويفقد السيطرة عليها ويصطدم بسور ليكتشف أنه قد دخل بسيارته في سور سجن لاسبانيتا في فنزويلا لتبدأ جولته كسجين عليه الخروج خلال ثلاثة أيام من ذلك السجن سيئ السمعة.

يطور آدم تكنولوجيا خاتم المصباح بعد نجاته من جولة سجن لاسبانيتا إستعدادا لألاعيب العابث الذي يزجه هذه المرة داخل خزنة بنك دبي الوطني المغلقة بتقنيات عالية ويصادف ذلك خلال عملية سطو مسلح على البنك ويتورط مع شرطة دبي كمتهم بأنه رئيس عصابة السطو المسلح على البنك.

العابث سجين لاسبانيتا
نبذة عن العابث سجين لاسبانيتا

تحميل رواية العابث pdf للكاتب إسلام عبد الله والتي يتجسد الموت فيها كلعبة يديرها العابث مالك اللعبة الذي يختار لاعبيه للإنضمام إلى اللعبة عبر الإتصال بهاتف اللاعب الذي صادف كونه أخو صاحب أكبر شركة تكنولوجيا وهي شركة المستقبل للتكنولوجيا ، ولتبدأ مغامرات آدم مدير الشركة في لعبته مع العابث بعد أن أنقذ أخيه من الموت ليحل محله في اللعبة . تبدأ مغامرة آدم من مصارعة ثلاثة أسود داخل فيلته إلى سجن لاسبانيتا في فنزويلا إلى أن يجد نفسه في داخل خزنة بنك دبي الوطني خلال عملية سطو مسلح بالصدفة ليجتاز بذلك المستوى الأول للعبة ولينتهي الجزء الأول للرواية نهاية مفتوحة تدل على وجود أكثر من جزء قادم. رواية العابث pdf هي رواية خيال علمي مبتكرة الأسلوب مرتبطة إرتباطا وثيقا بالتكنولوجيا الحديثة وتقنيات الساعات الذكية والبرمجيات المتطورة . تحميل رواية العابث pdf أنت .. نعم .. أنت .. أنا أناديك .. من أنا .. أنا.. العـــــابث .. اخبرني.. ماذا تتمنى؟ الشهرة.. المال.. السلطة.. القوة؟.. أي شيء تتمناه أستطيع أن أحققه لك.. أي شيء تحلم به أستطيع أن اجعله واقعًا لك.. بشرطٍ واحدٍ فقط.. أن تلعب معي لعبة.. لايهمني بها من أنت.. لايهمني عُمرك.. لايهمني جنسك.. لايهمني وطنك.. الذي يهمني هو شيء واحد فقط.. أن تنجو من هذه اللعبة.. الهروب أو الهزيمة تعني الموت المحقق, والفوز يعني تحقيقي لأمنيتك.. هيا بنا لنبدأ اللعب الآن, ولكن قبل أن نبدأ يجب أن تتذكّر دائمًا.. (( لاتعبث مع العابث .. لاتعبث مع العابث

عنوان الكتاب
العابث سجين لاسبانيتا



تاريخ النشر
2017

التصنيف

نوع الملف
PDF

حجم الملف
18.82 ميغابايت

عدد الصفحات
304

المشاهدات
‫1.57k

القراءات
‫3.66h

التنزيلات
‫5.01h
تنزيل العابث سجين لاسبانيتا