تحميل رواية بوابات راهوت pdf

رواية بوابات راهوت pdf

تحميل رواية بوابات راهوت pdf للكاتب أحمد خالد فؤاد برابط مباشر وهي رواية رعب وخيال وسحر تأخذك إلى عالم الظلام والعوالم الموازية.

الظلام قد يكون جميلاً لبعض الناس، ومخيفًا للبعض الآخر.. بوابات راهوت قد تكون مخرجك الوحيد من الظلام أو مدخلك إلى الهلاك..

لفت نظري أضواء خارجة من محل ولكن لا أحد يقف أمامه , وكأنه العجوز الوحيد الذي لا يصادقه أحد، إنه مجرد افتتاح محل بون زبائن، توجهت إلى هناك لأجد رجلا عجوزا فعلا يرتدي بذلة ويبتسم لي، اقتربت أكثر محاولا أن أعرف ما هذا المحل الذي لا يقترب منه أحد.

لافتة عريضة على باب المحل هل تعتقد أنك النسخة الوحيدة؟ يمكن أن ترى ما تريد أن تراه، ولكن تحمل عواقبه بنفسك.

ما هذا الهراء؟ ضحكت واستهزأت من اللافتة، فابتسم العجوز بصمت ثم فتح الباب لي وكأنه يتحداني بالدخول وأنا لا أخسر التحديات،دخلت من الباب ولن أكذب قد أبهرني الديكور، أعتقد دائما ما يكون الديكور مكلفا لإبهار الزبائن ومع ذلك معظم الوقت تكون الخدمة سيئة.

أتجول داخل المكان منبهرا بالديكور قليلا، سمعت صوت الباب الذي دخلت منه ينغلق بقوة خلفي، ولكن لم أجد الباب عندما نظرت خلفي! لم أجد سوى حائط، ابتسمت اعتقادا مني أنه جزء من الديكور.

ليس مطعما، وليس مقهى، رسومات غريبة تملأ الحائط من كل الأزمنة والبلاد. تمشيت قليلا حتى أصابني الملل، فصحت “طب وبعدين؟ حد هنا؟”، لم يجب أحد.

تمشيت حتى وجدت باب غرفة مفتوحا قليلا وضوءا خافتا يخرج منه، امرأة جالسة بالداخل، يتعالى الضوء الأحمر معظم الغرفة، تجلس مغمضة عينيها وأمامها كرة حمراء ويبدوا أنها تمارس اليوجا في ضوء أحمر.

تحميل وقراءة رواية بوابات راهوت pdf للكاتب أحمد خالد فؤاد:-

بوابات راهوت
رواية بوابات راهوت pdf
نبذة عن بوابات راهوت

تحميل رواية بوابات راهوت pdf للكاتب أحمد خالد فؤاد برابط مباشر وهي رواية رعب وخيال وسحر تأخذك إلى عالم الظلام والعوالم الموازية. الظلام قد يكون جميلاً لبعض الناس، ومخيفًا للبعض الآخر.. بوابات راهوت قد تكون مخرجك الوحيد من الظلام أو مدخلك إلى الهلاك..

عنوان الكتاب
بوابات راهوت


ناشر الكتاب

تاريخ النشر
2020

التصنيف

نوع الملف
PDF

حجم الملف
4.63 ميغابايت

عدد الصفحات
214

المشاهدات
‫1.86k

القراءات
‫3.92h

التنزيلات
‫4.70h
تنزيل بوابات راهوت