تحميل رواية سبعة زيرو pdf

تحميل رواية سبعة زيرو pdf

تحميل رواية سبعة زيرو pdf للكاتب سراج منير برابط مباشر وقراءة رواية سبعة زيرو مباشرة على موقع مكتبة آزال الإلكترونية.

رواية سبعة زيرو pdf رواية إجتماعية تقتحم عالم طب التجميل لتسلط الضوء على الواقع الإجتماعي لمجتمع الأطباء وتفاوت الصلاحيات والمهام.

وتبرز الرواية كيف أن الأطباء الأكبر مرتبة يعتبرون حرمان طبيب ما من دخول إحدى الجراحات عقاباً يتلقاه عن مخالفة أحد الأوامر الصارمة فتعرف من خلال أحداث الرواية مدى شغف التعلم لدى الإطباء من مرتبة مساعد جنيور الذين يتدربون في الجراحات ليصلوا إلى مرتبة أعلى.

من خلال هذه الرواية سبعة زيرو pdf ستكتشف أبعاد أخرى لمهنة طب التجميل المرتبط المرتبط في الذهنية العامة بالترف والرفاهية لتعرف مدى إرتباط هذا المجال بحالات المصابين بالحروق والكسور فأغلب العمل لدى أطباء التجميل يتمحور في هذه الإصابات والحالات.

تجربة إجتماعية أخرى ستعيشها مع أحداث الرواية من خلال طبيعة العلاقات التي تتكون في أروقة المستشفيات بين الأطباء والطبيبات والممرضات والمغامرات العاطفية والعبثية التي تحدث والتي طرحها الكاتب بشفافية واقعية وبدون مواربة.

سبعة زيرو هو أدق نوع من أنواع خيوط الجراحة التي تستخدم لترقيع الجراحة في العمليات ويرتبط بطب التجميل لأنه دقيق للغاية يتناسب مع مهمة أن تكون الجراحة دقيقة ولا تخلف ندبات وتشوهات.

تحميل رواية سبعة زيرو pdf

سبعة زيرو
تحميل رواية سبعة زيرو pdf
نبذة عن سبعة زيرو

تحميل رواية سبعة زيرو pdf للكاتب سراج منير أنت بالتأكيد لا تعرف عن عالم جراحة التجميل إلا زرع السيليكون وشفط الدهون, ستتخيل طبيباً متأنقاً وممرضة جذابة ومستشفىً لامعاً, لكنك لو جئت معى الآن سترى عالما مختلفاً داخل المستشفى و خارجه سترى لأول وهلة الكثير من الأطباء الشبان والممرضات و سترى مرضى من نوعٍ آخر لم تتوقعه…… مهلاً؛ هذه ليست الصورة الكاملة. لو دققت أكثر ستذهل من التفاصيل, ستعرف أن لكل شخص تراه حكاية تحتل المستشفى فيها زاوية الصورة لا مركزها. ستعرف أن أحد هؤلاء الأطباء الشبان الذين يعتنون بك يحارب فى معركة لإنقاذ عائلته من ظلم ذوي النفوذ، وأن الآخر يعيش حياة سرية خلف الغرف المغلقة. لن تتخيل أن الممرضة التى تغير الجرح لك قد هجرها زوجها وترك لها كومة أطفال وأن أجملهن – التى تقيس لك الحرارة – قد خرجت لتوها من قصة حب فاشلة. هذه رواية عن الحب والكره فى ظل شبكات تواصل اجتماعي تسيطر على ايقاع حياتنا, رواية عن الطموح و الإحباط بعد حلم لم يكتمل. رواية عن خيط رفيع (سبعة زيرو) قد يصلح الجرح ليلتئم بلا ندوب لكن ألم الجرح يبقى حاضرا فى النفوس. عالم الاطباء ..المرضى…الممرضات..جراحة التجميل ما بين الواقع وافراط الخيال..قصص الصداقة على اروقة الفيس بوك..بيروقراطية الاداء الحكومى…الاحلام ..الطموحات ..الاخفاقات. كل ذلك واكثر تعيشه لحظة بلحظة من خلال حذافير رواية حوارية تاخذك الى عوالم كنت تسمع عنها لكنك لم ترها من هذا القرب انها قصص مربوطة على جانبى جرح قديم نازف بدماء الحكايات جرح تم تقطيبه بخيط رفيع لكنه ليس هش ابدا هى قدرة جراح التجميل على ستر عيوب البدن وهى موهبة مضافة اليه حين يصبح اديبا مهموما برتق وتضميد عذابات المجتمع رواية سبعة زيرو للاديب الطبيب سراج منير هى فيلم سينمائى معبق بمفردات الصورة يستبدل فيها فن المونتاج او ترتيب تتابع اللقطات سينمائيا بعبقرية التقطيب باستخدام خيط جراحى رفيع للغاية يكاد لا تلحظه العين المجردة والغير مدربة رواية مكتوبة بلغة حية لغة معاصرة حميمية واقعية دون ابتذال او تسطح رواية تاخذك من افاق انسانية المهنة النبيلة الى حرفة كاى حرفة تود الاسترزاق من لطف الله والعيش بكرامة وستر.

عنوان الكتاب
سبعة زيرو

المؤلف

ناشر الكتاب

تاريخ النشر
2014

التصنيف

نوع الملف
PDF

حجم الملف
1.64 ميغابايت

عدد الصفحات
250

المشاهدات
‫1.16k

القراءات
‫2.66h

التنزيلات
‫2.60h
تنزيل سبعة زيرو