تحميل سلسلة رواية خوف كاملة

تحميل سلسلة رواية خوف كاملة pdf للكاتب أسامة المسلم وتتكون من ثلاثة أجزاء تجد فيها الإثارة المتناهية ودقة الوصف وتسلسل الأحداث.

سلسلة خوف تأخذك في عوالم تحبس الأنفاس حيث يجعلك الكاتب تغوص في أعماق الغموض وتخوض تجربة محبوكة في ما وراء العقل والطبيعة لتعيش اللحضات كأنك حاضر فيها وتنجذب للقادم كلما التهمت سطور الكتاب.

خوف هو الإسم الذي أطلقه عالم الجن على بطل الرواية الذي يدخل ألى هذا العالم دون أن يخطط لذلك وينخرط في مغامراته التي تحمل الدهشة والمفاجآت ويتمكن منك الأعجاب بالشخصية التي صنعها الكاتب لبطل الرواية كأنها شخصية حقيقية تشعر بها وتنجذب لطريقتها في التعامل مع الأحداث.

والآن نترككم مع تحميل أجزاء سلسلة رواية خوف.

الجزء الأول: خوف.

خوف
نبذة عن خوف

تحميل رواية خوف pdf للكاتب أسامة المسلم حيث تحكي الرواية "خوف" قصة شاب كثير القراءة وعالي الثقافة يخوض دائما نقاشات شتى في أمور متعددة وفي أحد الأيام وأثناء وجوده بأحد المجالس سأله شيخ كبير إن كان يؤمن بوجود العالم الآخر ولكن الشاب لم يكن مقتنعاً تماماً بوجود هذا العالم، ليقوم الشيخ بعرض دليل ملموس للشاب لإثبات وجود هذا العالم الذي لايؤمن هذا الشاب بوجوده. يقوم الشيخ بإعطاء ذلك الشاب كتاب لتتغير بعده حياة هذا الشاب وتنقلب رأساً على عقب. تطرق الكاتب لمجتمعه والذي يعكس أغلب المجتمعات العربية والتي غالباً تحارب ما تجهل، ومتمسكة برأيها لدرجة تكفير واستحقار كل من يخالفها الرأي دون المبادرة حتى لسماع الحجج.

عنوان الكتاب
خوف



تاريخ النشر
2018

التصنيف

نوع الملف
PDF

حجم الملف
3.14 ميغابايت

عدد الصفحات
286

المشاهدات
‫15.90k

القراءات
‫39.20k

التنزيلات
‫101.36k
تنزيل خوف

الجزء الثاني: خوف 2.

خوف 2
نبذة عن خوف 2

تحميل رواية خوف 2 pdf للكاتب أسامة المسلم الجزء الثاني من رواية خوف على مكتبة آزال الإلكترونية برابط مباشر. أسامة المسلم مع الجزء الثاني من رواية خوف وبشكل ابداعي جميل وحسب رأي الشخصي على نفس مستوى ورتم الجزء الاول, تعمق اكثر وكشف لنا حقائق اكثر وهذه المرة ربط بين الواقع والعالم السفلي ومن جهة اخرى كشف لنا الكثير من الحقائق وخدع هذه الفئة من الناس الذي يستغلون ب دجلهم والكذب عليهم لأغراضهم الشخصية, وكيفية ايجاد الحل لهذه المشكلة وبلتأكيد ما هو المقابل. أعجبني جدا هذه الجزء فقد اكمل المسيرة بطريقة كانت تحتاج ان يكون هناك جزء اخر ونكتشف عمق هذه العالم ونكتشف الكثير من الحقائق الموجودة في حياتنا اليومية, وايضا يظهر لنا الجانب الخير من الانسان والجانب الشر ويتكلم الكثير عن عمق الانسان وخاصة الاستغلال وهذه شيء يجب ان نتعرف عليه أكثر, وايضا اعجبني لما انسان يلتزم ب المبدء ويصر عليه. الاسلوب ممتاز للكاتب وطريقة السرد والاحداث مقبولة جدا وكعادة الجزء الاول الحوارات جدا قوية كانت تعجبني جدا, ولا ننسى المعلومات والعمق الذي يدخلك به الرواية بحيث لا تحس ب ملل, ويجعلك تقراء الرواية باسرع وقت وبمتعة كبيرة. لن أتحدث عن اللغة والحبكة فهذا أمر مفروغ منه مع كتب المبدع أستاذ أسامة المسلم، ويكفيك معرفة مدى إتقانه في ذلك عندما يتسائل القراء أحقيقة هي الأحداث أم خيال!! ستشدك في الرواية كل حرف، فأحداثها مغلفة بالإثارة والتشويق. هكذا هو قلم الكاتب أسامة . ما تمنيته عند قراءتي لهذا الجزء حقاً هو إيضاح ومعرفة هوية “نودابا” وتابعه “قرمز” اللذان تم ذكرهم عند نهاية أحداث الجزء الأول لرواية خوف، ولكن الكاتب لم يقصر في إضافة شخصية أخرى أكثر غموضاً يدعى “الرجل الأنيق” ذو ربطة العنق الحمراء. لدي شعور بأنه نفسه “قرمز”!! لا أعلم !! قد يكون هو فعلاً. لا أنكر بأني شعرت بالقليل من الملل أثناء قراءتي الجزء الذي شرح فيها “خوف” عن معنى (الهالة) أو (الكارما) وأنواعها، إلا أني في الوقت ذاته وددت لو أقابل “خوف” لأسأله عن نوع هالتي ومدى قوتها .. كعادة الأستاذ الرائع أبدع في هذه الرواية كما في خوف١ و لكن إبداعه المرة هذه مختلف، فعادة الكاتب أن يفاجىء قُرائه بعد كل فصلين او ثلاث بمفاجأة لم تكن متوقعة.. و لكن في خوف٢ كان العكس تماماً، الكاتب هنا أخفى مفاجأته حتى نهايتها ..

عنوان الكتاب
خوف 2



تاريخ النشر
2021

التصنيف

نوع الملف
PDF

حجم الملف
3.51 ميغابايت

عدد الصفحات
311

المشاهدات
‫24.36k

القراءات
‫12.68k

التنزيلات
‫46.03k
تنزيل خوف 2

الجزء الثالث: خوف 3.

خوف 3
خوف 3
نبذة عن خوف 3

"منحاز لنفسي ومتعصب لأفكاري .. لا أملك وقتاً أصرفه لتفنيد وجهة نظر يقف خلفها حاقد ناقم .. ولا ذرة احترام أقدمها لمتغطرسٍ متعالٍ .. مكتفٍ بجنوني .. متعايش مع غربتي وغرابتي .. أجيد التظاهر بالإنصات لكل أحمق مشبع بالثقة.. لكني في الحقيقة لا أكترث .. لأنه أصغر من أن أراه .. وهو أغبى من أن ينتبه .."

عنوان الكتاب
خوف 3



تاريخ النشر
2022

التصنيف

نوع الملف
PDF

حجم الملف
8.77 ميغابايت

عدد الصفحات
311

المشاهدات
‫32.06k

القراءات
‫14.72k

التنزيلات
‫45.92k
تنزيل خوف 3