تحميل ثلاثية أرض زيكولا pdf

تحميل ثنائية أرض زيكولا pdf للكاتب عمرو عبد الحميد مكونه من جزئين أرض زيكولا وأماريتا وهي الرواية الثنائية الأروع على الإطلاق في الفانتازيا والخيال، وهي أحد أشهر أعمال الكاتب الشاب عمرو عبد الحميد.

وقد تميزت أعمال وروايات عمرو عبد الحميد بانتشارها الواسع في أوساط الشباب والبالغين، وتميزت أيضًا بالسهولة والبساطة والحبكة الروائية الجميلة.

ثنائية أرض زيكولا هي أول أعمال الكاتب عمرو عبد الحميد الطويلة، وهي الجزء الأول من ثنائيته المشهورة والمميزة “أرض زيكولا” وتدور أحداث هذه الرواية في عالم الخيال والفانتازيا، حيث تتحدث عن شاب اسمه خالد من قرية البهوفريك -قرية تابعة لمركز أجا في محافظة الدقهلية- والذي يجد نفسه في عالم جديد وهذا العلم هو “أرض زيكولا”.

تبدأ حكاية خالد بطل الرواية منذ دخوله إلى سرداب فوريك الذي قاده إلى عالم موازي يختلف كليا عن العالم الذي نعيش فيه ومن أهم ما يميز ذلك العالم هو أن العملة المتداولة في أرض زيكولا هي وحدات الذكاء وفي نهاية كل عام يتم أخذ أفقر سكان أرض زيكولا أي من يمتلكون أقل قدر من وحدات الذكاء وإعدامهم في مراسيم تقام سنويا.

يجد القارئ في ثنائية أرض زيكولا تكامل العمل الأدبي الذي يدفع بشهية القارئ حتى النهم فالتكامل المبدع للمؤلف يشمل النواحي الفنية من حيث الخيال والتصوير والحبكة ويشمل أيضا النواحي الشكلية من خلال سلاسة وإنسياب وجاذبية السرد وتركيب المفردات بإبداع وإنسجام متناهي يجعل القارئ يشاهد الأحداث كأنه يشاهد فيلم سينمائي جميل وممتع ورائع.

تتكون ثنائية أرض زيكولا pdf من ثلاثة أجزاء يمكن تحميلها بروابط مباشرة من مكتبة آزال الإلكترونية ، وإليك أجزاء ثلاثية أرض زيكولا بالأسفل▼

الجزء الأول: أرض زيكولا.

أرض زيكولا
نبذة عن أرض زيكولا

تأخذك رواية أرض زيكولا إلى عالم ملئ بالمتعة والخيال من سرداب فوريك إلى أرض زيكولا حيث عملة التعامل هي وحدات الذكاء وتعيش أثناء قراءة الرواية داخل أحداثها حيث يضعك المؤلف بمهاراته وإبداعه منقطع النظير في عالم موازي يسلبك كل الرغبات عدا رغبة مواصلة قراءة رواية أرض زيكولا دون انقطاع. هل جرّبت أن تتعامل بعملة مختلفة عن العملات الورقية .. ليست معدنية وليست ذهبية ...الثروة هنا من نوع آخر ... لن تدفع مالاً لتأخذ ..بل ستدفع من ذكائك ..ستدفع من وحدات عقلك... ولكن انتبه فـ للثروة حدود ...فهنا المفلس لا يعامل باحتقار أو يُهان كما يحدث في عالمك .. بل يتعرض للموت .. احذر .. فأنت .. في أرض زيكولا

عنوان الكتاب
أرض زيكولا



تاريخ النشر
2010

التصنيف

نوع الملف
PDF

حجم الملف
2.64 ميغابايت

عدد الصفحات
579

المشاهدات
‫2.41k

القراءات
‫5.99h

التنزيلات
‫7.54h
تنزيل أرض زيكولا

الجزء الثاني: أماريتا.

أماريتا
نبذة عن أماريتا

الجزء الثاني من رواية أرض زيكولا "أماريتا" لم أرَ من قبل خوف وجوه أهل زيكولا مثلما كنت أراه في تلك اللحظات أسفل أنوار المشاعل، زيكولا القوية التي تباهي أهلها دومًا بقوتها، باتوا عند أول اختبار حقيقي وجوهًا ذابلة مصدومة تخشى لحظاتها القادمة. أرض الرقص والاحتفالات لم تعد إلا أرض الخوف، أعلم أنهم يلعنون أسيل في داخلهم منذ تسربت إليهم الأخبار أنها سبب مايحدث لهم ، لكنهم قد تجاهلوا عمدًا أنهم من اقتنصوا ذكاءها كاملًا دون أن تضر واحدًا منهم يومًا ..

عنوان الكتاب
أماريتا



تاريخ النشر
2016

التصنيف

نوع الملف
PDF

حجم الملف
7.35 ميغابايت

عدد الصفحات
324

المشاهدات
‫3.17k

القراءات
‫6.58h

التنزيلات
‫1.16k
تنزيل أماريتا

الجزء الثالث: وادي الذئاب المنسية.

أرض زيكولا 3 وادي الذئاب المنسية
نبذة عن أرض زيكولا 3 وادي الذئاب المنسية

تحميل رواية أرض زيكولا 3 وادي الذئاب المنسية pdf للكاتب عمرو عبد الحميد الجزء الثالث من رواية أرض زيكولا وتناقش المزيد من المواضيع التي لم يتطرق لها أي شخص, حيث يمكنك أن تتعامل مع عملات مختلفة تخص العملات النقدية وهي بالفعل ليست عملة معدنية بل عملة ذهبية, حيث لن تدفع المال أبدا بل ستدفع من وحدات الذكاء أيضا وذلك عبر وحدات العقل أيضا, وعليك أن تكون حذرا في إنفاق وحدات الذكاء الخاصة بك فالمفلس يتم التعامل معه بإحتقار وإهانه وسينتهي به المطاف للتصفية والقتل كقربان بشري. رواية ارض زيكولا 3 للكاتب المصري عمرو عبد الحميد هي رواية مثيرة تدور أحداثها في قرية البهو فريك. وهي الرواية الثالثة في سلسلة ارض زيكولا والسابعة التي كتبها المؤلف. تحكي الرواية قصة خالد صاحب البالغ من العمر 28 عامًا الذي يتقدم بخطبته لحبيبته ويحتفل معها. إنها رواية تتطلب من المرء أن يدفع من ذكائه وعقله بدلاً من المال. أعيد إصدار الرواية في عام 2015, احتلت المرتبة الثانية من حيث الشعبية. إنه متاح للتنزيل المجاني بتنسيق pdf وهو قراءة مثيرة لجميع أولئك الذين يحبون تجربة المغامرة داخل صفحات كتاب جيد.

عنوان الكتاب
أرض زيكولا 3 وادي الذئاب المنسية



تاريخ النشر
2023

التصنيف

نوع الملف
PDF

حجم الملف
18.14 ميغابايت

عدد الصفحات
273

المشاهدات
‫175.21k

القراءات
‫47.95k

التنزيلات
‫126.66k
تنزيل أرض زيكولا 3 وادي الذئاب المنسية