تحميل ثنائية أنتيخريستوس

تحميل ثنائية أنتيخريستوس

تحميل ثنائية أنتيخريستوس pdf للكاتب أحمد خالد مصطفى وهي ثنائية رائعة تجمع بين فانتازيا الإثارة والعمق العلمي والتاريخي فعند قراءتك لرواية أنتيخريستوس ستحصل على المتعة والمعرفة معا وسيرتقي وعيك وإدراكك تجاه الكثير من الأحداث التي تحصل من حولك كل يوم وأنت لا تلقي لها بالا.

رواية أنتيخريستوس هي الحقيقة الموسومة بالجنون والواقع الموصوف بالخيال لأنك ستعرف من خلالها أن الكثير من الأشياء والمسلمات التي نؤمن بها مع القطيع ماهي إلا حلقات في سلاسل وأغلال شيطانية لفها الشيطان وأعوانه حول أعناق البشرية بأسلوب منمق وجميل حتى أصبحت آسرة لإرادة البشر لصالح العدو الأول لهم “الشيطان”.

أنتيخريستوس الاسم قد يجعلك تستفسر ما هذه الطلاسم التي يستخدمها الكاتب لتكون هي مضمون العنوان ، ولكن العنوان ليس طلاسم على قدر ما هو يشير إلى بروتوكولات حكماء صهيون ، فقد لا يعرف البعض هذه اللغة أو هذه المسميات ، فكثيرا ما سوف تأخذكم الرواية إلى فرسان الهيكل الماسوني والحروب الصليبية ، ورحلة مع السحر الأسود ، لا يفضل قراءة الكتاب للصغار فهو نوع من الثقافة ولكن للراشدين كي يكون هناك تحكم بالعقل والقراءة من أجل المعرفة فقط . و نسرد لكم ملخص رواية أنتيخريستوس .

معنى أنتيخريستوس:

كلمة “أنتيخريستوس” هي كلمة لاتينية تعني المسيح الدجال، وهذا هو المحور العام الذي تدور حوله أحداث ومجريات الرواية. يجمع الكاتب أحداث الرواية في مزيج خيالي رائع بين عالم الجن العالم الآخر وعالمنا الواقعي، حيث تبدأ أحداثها من النمرود الذي إلتقى أول مرة الشيطان وكيف بدأ نزول السحر في بابل والعراق.

أنتيخريستوس هي رواية من نوع مختلف سرد تاريخي لمزيج من عوالم سرية و تاريخية وسياسية تكشف الرواية هذه الأسرار من خلال قصص مختلفة في الزمان والمكان، تفتح شهية القارئ للبحث عن مزيد من المعلومات والحقائق ، فهي بمثابة مفاتيح لعوالم و حقائق تم طمسها عمداً من كتب التاريخ.

يسرد هذه القصص شخص يدعى بوبي فرانك الذي ربما كان مصدر إلهام الكاتب للبحث و كتابة هذا الكتاب بوبي فرانك هو شخص من عائلة يهودية من طبقة اليهود الأثرياء جدا في شيكاجو قتل في عشرينات القرن الماضي، و إن من قتل بوبي هما شابين يهوديين من نفس اليهود الأثرياء الساكنين في حي القصور الذي كان يسكنه بوبي فرانك وأهله.

و إن ما أعطى قضية مقتل بوبي فرانك شهرتها هو أنه لا أحد يعرف حتى الآن لماذا قتلاه ولماذا قُتل بهذه الطريقة البشعة إن الشابين القاتلين هما عضوان في أخوية يهودية صهيونية ماسونية رسمية معروفة، تم اختطاف بوبي فرانك و هو عائد من لعبة البيسبول بواسطة الشابين الذين كانا يعرفانه بحكم أنهما جيرانه في الحي.

ثم تم ضربه على رأسه حتى أغمي عليه و تم حبسه حتى حلول الليل سويعات قليلة ثم تم قتله و نزع ملابسه و رمي جثته في واحدة من مواسير الصرف و تم سكب الأسيد على جثته ليصعب التعرف عليه تم توظيف قصة بوبي فرانك لخدمة رواية أنتيخريستوس حيث تم قتل بوبي لأنه بدأ يفضح الكثير من الأسرار التي اكتشفها بعد أن انضم إلى أخوية ماسونية.

في بداية الرواية نرى بوبي فرانك و هو في غرفة مغلقة ولديه بعض الساعات ليموت و هو يحدثنا و يحكي لنا الأسرار التي اكتشفها بسرعة قبل أن يأتوا و يدخلوا الغرفة عليه ويقتلوه. ( لقد أصبحنا وحدنا أخيراً أنا و أنت أخيراً انفردت بك … و صرت أملكك وأملك عينيك في كل مرة تنظر فيها إلى كلماتي و تقرأ فيها سطوري …. ستكون هذه أخر رواية تقرأها لي في حياتك فأنا على شفا حفرةٍ من الموت…. ولم يتبق لي في هذه الحياة سوى سويعات لا أدري عددها … وبرغم ذلك فهي كافية لأسقيك بما أريد أن أسقيك إياه من الحديث).

يأخذنا بوبي فرانك إلى رحلة في التاريخ إلى أزمنة ما قبل الميلاد تارةً، وما بعد الميلاد تارةَ أخرى سيحكي عن ملاحم تاريخية قرأنا عنها في كتب التاريخ و سيكشف لنا أسرار المؤامرات و الدسائس التي دُبرت في أزمنة مختلفة و الهدف الخفي منها. كل هذه المعلومات يشاركها بوبي فرانك مع القارئ من خلال لعبة أوراق يعرضها على الطاولة تتكون من ثلاثة عشرة ورقة كل ورقة تحكي قصة مختلفة و تكشف سر مختلف عن الورقة الأخرى.

تتكون رواية أنتيخريستوس من جزئين الجزء الأول أنتيخريستوس والجزء الثاني أنتيخريستوس 2.

والآن إلى تحميل ثنائية أنتيخريستوس:

أولا الجزء الأول : أنتيخريستوس.

أنتيخريستوس
نبذة عن أنتيخريستوس

تحميل رواية أنتيخريستوس pdf للكاتب أحمد خالد مصطفى وهي رواية مبنية على أحداث واقعية ستتغير نظرتك للحياة بعد قراءتها. لقد أصبحنا وحدنا أخيرا .. أنا وأنت .. ‏ أخيرا انفردت بك .. ‏ وصرت أملكك .. وأملك عينيك .. في كل مرة تنظر فيها إلى كلماتي .. و تقرأ فيها سطوري .. ‏ ستكون هذه هي آخر رواية ستقرأها لي في حياتك .. فأنا على شفا حفرة من الموت .. ‏ ولم يتبق لي في هذه الحياة إلا سويعات لا أدري عددها .. لكنني أعرف أنها قليلة .. وبرغم ذلك فهي كافية لأسقيك بما أريد أن أسقيك إياه من ‏الحديث.‏ قبل أن أبدأ أقول لك .. يجب أن تقرأ هذا الكتاب وتحرقه .. فسيحاولون التخلص منه ومن كل من قرأه .. كما فعلوا مع كل الكتب التي شابهته.

عنوان الكتاب
أنتيخريستوس



تاريخ النشر
2016

التصنيف

نوع الملف
PDF

حجم الملف
7.96 ميغابايت

عدد الصفحات
943

المشاهدات
‫3.58k

القراءات
‫8.58h

التنزيلات
‫7.86h
تنزيل أنتيخريستوس

ثانيا الجزء الثاني : أنتيخريستوس 2.

أنتيخريستوس 2
أنتيخريستوس 2
نبذة عن أنتيخريستوس 2

تحميل رواية أنتيخريستوس 2 pdf للكاتب أحمد خالد مصطفى وهي الجزء الثاني من ثنائية أنتيخريستوس التي تسلط الضوء على المستور من تاريخ البشرية والتنظيمات السرية وذلك الصراع المستمر مع الشيطان وجنوده وستغير هذه الرواية وعيك وإدراكك تجاه الكثير مما يحاك لك وأنت على غفلة. رواية أنتيخريستوس الجزء الثاني سيُمنع كتابي هذا في كثير من الأروقة، وسيُثير النزاع أينما حل، لكنه سيصل إلى عينيك، فلم ‏نعُد في عصر يقدر أيُّ أحدٍ أن يمنع كتابًا ليصل إلى العيون، إذا مسَّت يدُك هذا الكتاب ‏فاعلمْ أنني في قبري؛ فالذي يسبح عكس القطيع يموت.

عنوان الكتاب
أنتيخريستوس 2



تاريخ النشر
2021

التصنيف

نوع الملف
PDF

حجم الملف
15.82 ميغابايت

عدد الصفحات
435

المشاهدات
‫4.45k

القراءات
‫1.30k

التنزيلات
‫1.49k
تنزيل أنتيخريستوس 2