تحميل ثنائية رواية الجثة الخامسة pdf

تحميل ثنائية رواية الجثة الخامسة للكاتب الدكتور حسين السيد بصيغة pdf بروابط مباشرة على مكتبة آزال

قراءة رواية الجثة الخامسة للكاتب الدكتور حسين السيد

رواية رعب في المشرحة بكلية الطب تشعر معها بإستنفار الرعب والخوف وتعيش أجواء الجثث في المشرحة وتذوق طعم الذعر في لحضات قراءتك لمشهد من مشاهد قيام إحدى الجثث المسكونة بالأشباح بالإنقضاض على ضحاياها .

الجزء الأول:-

الجثة الخامسة
نبذة عن الجثة الخامسة

الجثة الخامسة رواية رعب تدور احداثها في المشرحة بكلية الطب وتتحدث عن جثة فتاة تمت سرقتها من إحدى القرى لاستخداكها لدراسة التشريح لطلاب كلية الطب وتمت سرقتها من المقبرة لأن عدد الجثث المتوفرة في مشرحة الكلية في بداية العام الدراسي أربع جثث وهو قليل جدا ويجب توفير مزيد من الجثث. وجود جثة خامسة يعني بالضرورة وجود جثث أخرى، ولكن يتضح لنا من العنوان ان الجثة الخامسة هم اهمهم..ونظراً لأهميتها تدور حولها أحداث روايتنا بين ضفتي هذه الرواية، هناك رحلة شيقة .. رحلة تحمل الغموض كما ينبغي ان يكون... رحلة تجذبك جذباً من عالمنا لنلتقي بك في عالم غامض جديد عليك... برودة ثلاجة المشرحة ستحيط بك.

عنوان الكتاب
الجثة الخامسة

المؤلف

ناشر الكتاب

تاريخ النشر
2014

التصنيف

نوع الملف
PDF

حجم الملف
1.74 ميغابايت

عدد الصفحات
370

المشاهدات
‫7.60k

القراءات
‫1.38k

التنزيلات
‫3.75k
تنزيل الجثة الخامسة

الجزء الثاني:-

الجثة الخامسة 2
غلاف الجثة الخامسة 2
نبذة عن الجثة الخامسة 2

تحميل رواية الجثة الخامسة 2 pdf للكاتب حسين السيد , ولأن الحكاية الأولى لم تنته، فالحكاية المكملة أمر لا مفر منه. تتساءل يا صديقي هل هناك جديد؟ ولأني لا أهوى التكرار، فالحكاية مختلفة، لكن الرعب لم يفارقها. هل ترغب في خوض التجربة من جديد؟ حسنا، لنفتح الصفحات ونقرأ سويا. رواية الجثة الخامسة هي رواية رعب تتحدث عن "رومية" وهي أحد الكيانات القدية أو الآحاد القديمة التي عاشت في الأرض قبل الإنسان, الرواية تحمل حبكة رعب بين الجثث والموتى والمشرحة ومطاردة تحبس الأنفاس بين أبطال الرواية ورومية التي تمتلك قدرات لا قبل لهم بها.

عنوان الكتاب
الجثة الخامسة 2

المؤلف

ناشر الكتاب

تاريخ النشر
2020

التصنيف

نوع الملف
PDF

حجم الملف
29.63 ميغابايت

عدد الصفحات
319

المشاهدات
‫2.74k

القراءات
‫7.48h

التنزيلات
‫6.84h
تنزيل الجثة الخامسة 2