تحميل ثنائية نياندرتال

ثنائية نياندرتال

تحميل ثنائية نياندرتال وهي ثنائية روائية مكونة من جزئين للكاتب سراج منير تتحدث عن حياة أخرى للأنسان على كوكب آخر وصراع العودة إلى الأرض من قبل إنسان النياندرتال الذي يمتلك إمكانيات تقنية متقدمة مكنته من الهجرة قديما إلى كوكب نياندرتال وبعد زمن طويل يسعى للعودة إلى الأرض بسبب تحقق نبوءة فساد التناسل التي لن تنزاح لعنتها إلا بالعودة إلى كوكب الأرض والتزاوج مع البشر الأرضيين ليحدث الصراع بين النياندرتال الغازي للأرض ومقاومة الإنسان البشري.

تتكون ثنائية نياندرتال التجربة من جزئين الجزء الأول نياندرتال التجربة والجزء الثاني المستوطنة الأخيرة

تحميل ثنائية نياندرتال:

والان نأخذك إلى تحميل أجزاء رواية نياندرتال بصيغة pdf وبروابط مباشرة وبنسخة واضحة محولة إلى ملفات pdf من ملفات الكتب الأصلية وغير مصورة بالكاميرا أو الماسح الضوئي.

الجزء الاول : نياندرتال التجربة

نياندرتال التجربة
نياندرتال التجربة
نبذة عن نياندرتال التجربة

تحميل رواية نياندرتال التجربة pdf للكاتب سراج منير وهي رواية فانتازيا ومغامرة تأخذك إلى كوكب آخر حيث يعيش النياندرتال وهم فصيل قديم من البشر وصلوا إلى تكنولوجيا متقدمة مكنتهم من الإنتقال من كوكب الأرض إلى كوكب آخر. نياندرتال التجربة رواية تتحدث عن رجل وامرأة يتقابلان لأول مرة على جزيرة منعزلة, لا يعرف أحدهما كيف ومتى جاء إليها. يجدان نفسيهما تحت تجربة غريبة يتعرضان فيها للكثير من المواقف الخطرة التي تبرز المعدن الحقيقي لكليهما. تريد التجربة اكتشاف ما الذي يمكن أن يحول إنسانا عاديا إلى بطل لا يخاف وما الذي يتطلبه الأمر لإخضاعه ثانية وجعله مجرد تابع مطيع. يقال إن الغرض من التجربة هو انتقاء أفضل العينات البشرية لإنقاذ النياندرتال, أصحاب التجربة, من الإنقراض بالتزاوج معهم لكن أصحاب نظرية المؤامرة يقولون إن النياندرتال, ينوون احتلال البلد الذي أتي منه الرجل والمرأة ويريدون معرفة الوسيلة المثلى للسيطرة عليهم. رواية "نياندرتال (التجربة)" ليست مجرد مغامرة لكنها قصة عن الاختيار الأصعب في عالمنا؛ الحرية أم الأمان, رواية عن الحب الذي يولد من رحم المعاناة, عن الكبرياء البشري وكيف يجعلنا نرمي مخاوفنا القديمة في لحظة اختيار صعب. "نياندرتال التجربة" رواية مقلقة، تُشكك في افتراضاتنا التي نعتبرها مسلمات حول كوننا - كبشر عصريين- نتربع على قمة التطور. وبالإضافة إلى كونها مغامرة مثيرة، فإن الرواية تشير إلى أننا جميعا نمتلك بداخلنا مصادر القوة التي نحتاجها لننجح في بلوغ ما نطمح إليه فقط لو لدينا الثقة بالنفس كي نخاطر ونجرب.

عنوان الكتاب
نياندرتال التجربة

المؤلف


تاريخ النشر
2019

التصنيف

نوع الملف
PDF

حجم الملف
1.03 ميغابايت

عدد الصفحات
248

المشاهدات
‫3.79k

القراءات
‫1.01k

التنزيلات
‫9.39h
تنزيل نياندرتال التجربة

الجزء الثاني : المستوطنة الأخيرة

المستوطنة الأخيرة
المستوطنة الأخيرة
نبذة عن المستوطنة الأخيرة

تحميل رواية المستوطنة الأخيرة pdf نياندرتال 2 الجزء الثاني من رواية نياندرتال التجربة للكاتب سراج منير. ليس في الحياة حقيقة واحدة مطلقة ولا زيف مطلق لكنك تجتهدين في إيجاد قاعدة ترتكزين عليها تكون أقرب إلى الحقيقة قدر الإمكان وأبعد عن الزيف أطول مسافة، وأنا يا بنيتي استخرت قلبي ووضعني في تلك النقطة بين الحقيقة والزيف وضميري مرتاح تمامًا.. قد لا توافقينني يا ابنتي لكن أن أحارب الطاغية بسيف خشبي خير لي من أن أستعير سيف طاغية آخر أحارب تحت رايته". كان ذلك كلام عمر لابنته ميساء مبررا له طريقته في محاربة المحتل لكن ابنته اختارت طريقا اخر في المقاومة يتصادم معه ومع أتباعه. تدور عجلة الأحداث ويتعقد الصراع وتظهر تحالفات أغرب من أن تصدق، تمتد ساحات القتال من الدويقة في القاهرة إلى برمانا في جبل لبنان وجبال هاتاي في تركيا وحتى مدينة القدس فما هو المصير الذي ستنتهي إليه كل تلك الأحداث

عنوان الكتاب
المستوطنة الأخيرة

المؤلف

ناشر الكتاب

تاريخ النشر
2021

التصنيف

نوع الملف
PDF

حجم الملف
2.00 ميغابايت

عدد الصفحات
408

المشاهدات
‫3.51k

القراءات
‫8.95h

التنزيلات
‫8.19h
تنزيل المستوطنة الأخيرة