تحميل رواية العابث 2 أصدقاء وأعداء pdf

تحميل رواية العابث 2 أصدقاء وأعداء pdf للكاتب إسلام عبد الله برابط مباشر.

أنت .. نعم .. أنت .. أنا أناديك .. من أنا .. أنا.. العـــــابث .. اخبرني.. ماذا تتمنى؟ الشهرة.. المال.. السلطة.. القوة؟.. أي شيء تتمناه أستطيع أن أحققه لك..

أي شيء تحلم به أستطيع أن اجعله واقعًا لك.. بشرطٍ واحدٍ فقط.. أن تلعب معي لعبة.. لايهمني بها من أنت.. لايهمني عُمرك.. لايهمني جنسك.. لايهمني وطنك..

الذي يهمني هو شيء واحد فقط.. أن تنجو من هذه اللعبة.. الهروب أو الهزيمة تعني الموت المحقق, والفوز يعني تحقيقي لأمنيتك.. هيا بنا لنبدأ اللعب الآن, ولكن قبل أن نبدأ يجب أن تتذكّر دائمًا..

لاتعبث مع العابث .. لاتعبث مع العابث.

العابث 2 أصدقاء وأعداء
نبذة عن العابث 2 أصدقاء وأعداء

تحميل رواية العابث 2 أصدقاء وأعداء pdf للكاتب إسلام عبد الله برابط مباشر أنت .. نعم .. أنت .. أنا أناديك .. من أنا .. أنا.. العـــــابث .. اخبرني.. ماذا تتمنى؟ الشهرة.. المال.. السلطة.. القوة؟.. أي شيء تتمناه أستطيع أن أحققه لك.. أي شيء تحلم به أستطيع أن اجعله واقعًا لك.. بشرطٍ واحدٍ فقط.. أن تلعب معي لعبة.. لايهمني بها من أنت.. لايهمني عُمرك.. لايهمني جنسك.. لايهمني وطنك.. الذي يهمني هو شيء واحد فقط.. أن تنجو من هذه اللعبة.. الهروب أو الهزيمة تعني الموت المحقق, والفوز يعني تحقيقي لأمنيتك.. هيا بنا لنبدأ اللعب الآن, ولكن قبل أن نبدأ يجب أن تتذكّر دائمًا.. لاتعبث مع العابث .. لاتعبث مع العابث

عنوان الكتاب
العابث 2 أصدقاء وأعداء


ناشر الكتاب

تاريخ النشر
2020

التصنيف

نوع الملف
PDF

حجم الملف
5.68 ميغابايت

عدد الصفحات
265

المشاهدات
‫1.29k

القراءات
‫3.07h

التنزيلات
‫2.75h
تنزيل العابث 2 أصدقاء وأعداء