تحميل سلسلة جهينة pdf

سلسلة جهينة pdf

تحميل سلسلة جهينة pdf للكاتب إسلام عبد الله بجميع أجزاءها بروابط مباشرة جهينة ، شبح المدينة ، كهف الوحوش من مكتبة آزال الإلكترونية، وهي سلسلة روايات فانتازيا خيالية مترابطة الحبكة مشوقة وممتعة تأخذك في رحلة ممتعة للغاية.

تتوفر سلسلة جهينة pdf على مكتبة آزال الإلكترونية وهي متاحة للتحميل بروابط مباشرة بجميع أجزاءها جهينة وجهينة 2 شبح المدينة، جهينة 3 كهف الوحوش.

سلسلة جهينة pdf روايات خيال وفانتازيا شيقة تحمل مغامرات كثيرة في مدينة جهينة الهادئة الخالية من الجرائم والتي يديرها عمدتها المنتخب من الأهالي “مازن” بكل سلاسة لينعدم فيها كل أشكال العنف حتى تظهر سفينة قديمة في وسط المدينة وهجمة بأسلحة قديمة من السهام وتظهر كتلة ذهب كبيرة تقدر ب 9 أطنان في المدينة وسط الغموض الذي يسعى ضابط المباحث “سراج” والصحفي “رامي” والعالم النابغة “عصام” الذي سبق له وأن عمل في وكالة ناسا.

يبدأ الغموض في جهينة من خلال الصحفي “رامي” الذي يجد جثته مقتولا بطلقات نارية ومرمية في أسفل الأشجار على جانب الطريق لينتقل إلى مركز الشرطة ليخبر “سراج” بأنه وللعجب قد وجد جثته مقتولا وهو لا يزال على قيد الحياة ويبدأ التحقيق قي القضية من قبل العقيد “سراج” ومعاونه الضابط أحمد بعد أن تأكدوا من مطابقة فحوصات الحمض النووي للجثة مع الحمض النووي لرامي لتغلق تلك القضية الغريبة بعد تدخل “مأمون” والد زوجة سراج الذي يعمل في جهاز أمني سيادي “الأمن الوطني” بعد أن استطاع إقناع سراج بالتخلي عن هذه القضية وبعد إختفاء الجثة من المشرحة في ضروف غامضة.

والآن إلى أجزاء سلسلة جهينة pdf:

الجزء الأول جهينة:

جهينة
غلاف رواية جهينة pdf
نبذة عن جهينة

ماذا ستفعل حينما ترى جثتك امامك؟ .. نعم كما قرأت جثتك انت امامك .. مسجاة علي الارض مقتوله. ولا لست شبحا رغم وجود جثتك أمامك, ومطابقة فحوصات الحمض النووي لك وللجثة.. بل انت حي ترزق و لاشيء غريب بك الان. إلا أنك تقف بجوار جثتك المقتولة, نعم جثتك المقتولة بطلقات نارية والتي وجدتها بالصدفة تحت الأشجار على جانب الطريق بعد أن سمعت إستغاثتها قبل أن تقتل. ماذا ستفعل ؟ .. هل ستخبر الشرطه مثل ما فعلت انا .. لا انصحك بذلك .. فسوف تحدث معك أمور اشد تعقيد وأكثر غرابة من هذا بكثير. فلتقرأ قصتي وتستمتع برحلتي في "جهينة" تلك المدينه الصغيرة .. التي استحقت وبجدارة لقب "مدينة الغرائب".

عنوان الكتاب
جهينة


ناشر الكتاب

تاريخ النشر
2017

التصنيف

نوع الملف
PDF

حجم الملف
20.17 ميغابايت

عدد الصفحات
248

المشاهدات
‫1.98k

القراءات
‫4.92h

التنزيلات
‫6.04h
تنزيل جهينة

الجزء الثاني شبح المدينة:

جهينة 2 شبح المدينة
غلاف جهينة 2 شبح المدينة pdf
نبذة عن جهينة 2 شبح المدينة

أحذية فوق الأشجار.. سلال مهملات توضع أمام أبواب المنازل .. رسومات غريبة علي الحوائط. أثاث المنازل يتحرك.. موائد الطعام تظهر في شوارع المدينة .. هل يحدث كل ذلك بلا سبب؟ أم أن هناك شبحًا يقوم بذلك؟. رواية "جهينة" الجزء الثاني شبح المدينة.

عنوان الكتاب
جهينة 2 شبح المدينة


ناشر الكتاب

تاريخ النشر
2017

التصنيف

نوع الملف
PDF

حجم الملف
6.79 ميغابايت

عدد الصفحات
297

المشاهدات
‫1.76k

القراءات
‫3.73h

التنزيلات
‫4.23h
تنزيل جهينة 2 شبح المدينة

الجزء الثالث كهف الوحوش:

جهينة 3 كهف الوحوش
غلاف جهينة 3 كهف الوحوش
نبذة عن جهينة 3 كهف الوحوش

أنت الآن قريبًا جدًا من اكتشاف الحقيقة.. ولكن مهمتك للأسف ليست بهذه السهولة.. فأمامك رحلة كبيرة مليئة بالمفاجات حتى تصل إلى الصحراء في الجنوب .. وإلى الكهف الذي يخفي الأسرار منذ آلاف السنين .. ماذا حدث في جهينة؟ ..

عنوان الكتاب
جهينة 3 كهف الوحوش


ناشر الكتاب

تاريخ النشر
2019

التصنيف

نوع الملف
PDF

حجم الملف
1.89 ميغابايت

عدد الصفحات
193

المشاهدات
‫1.96k

القراءات
‫3.76h

التنزيلات
‫4.56h
تنزيل جهينة 3 كهف الوحوش