تحميل سلسلة ليلة في جهنم

تحميل سلسلة ليلة في جهنم

تحميل سلسلة ليلة في جهنم للكاتب حسن الجندي بروابط مباشرة وهي سلسلة روايات رعب ممتعة تتميز بالإثارة والغموض على طريقة دان براون.

سلسلة ليلة في جهنم هي سلسلة روايات مكونة من ثلاثة أجزاء تدور احداثها بين الماضي والحاضر وتتحدث عن أبحاث قام بها علماء من الإتحاد السوفيتي في مصر لدراسة ظاهرة الأشباح في المنازل المسكونة والمقابر الفرعونية.

مزج كاتب سلسلة ليلة في جهنم في سرد أحداث السلسلة الروائية بين البحث العلمي المنهجي والممارسات الروحانية المتعلقة بالطلاسم والعزائم وعالم الجن وبشكل إبداعي يجمع بين الإثارة والغموض والأسلوب البوليسي من جهة وشد مشاعر القارئ ناحية الرعب من خلال القفز بالقارئ قفزات رعب مفاجئة من جهة أخرى.

كما أن هذه السلسلة لم تغفل عن تسليط الضوء على بعض القضايا السياسية في الواقع المصري خلال الفترة الزمنية مابين فترة الحروب النازية حتى اليوم.

سلسلة اختلف الحديث عنها فيما إذا كانت ثلاثية أم سباعية، ولكن على كل حال عودنا حسن الجندي على رواياته المشوّقة والمثيرة والجدل وهذه السلسلة بالتحديث كثرت المراجعات التي تقول أنها تنافس ثلاثية مخطوطة بن إسحاق.

تتميز هذه السلسلة بأنها تجمع بين الخيال والتشويق والإثارة، مع تناول قضايا اجتماعية هامة وأحداث تاريخية على مر العصور وفي المجمل سلسلة “ليلية في جهنم” هي تجربة فريدة في الأدب العربي المعاصر، حيث تتيح للقارئ التجول في عالم خيالي مشوق ومليء بالإثارة والتشويق.

تدور أحداث السلسلة حول شخصية رئيسية يدعى “الدكتور جابر”، وهو دكتور مصري في الفيزياء النظرية يعمل مشرفا معينا من قبل الرئاسة المصرية على مصانع التصنيع العسكري ليتم بعد ذلك إنتدابه ليكون مشرفا للرئاسة المصرية على مشروع “إيزيس” السوفياتي في مصر والذي يصنف كونه مشروع علمي ليخوض مغامرات مثيرة مع بعثة العلماء السوفييت تكشف لنا العديد من الأسرار والألغاز المحيرة عن الأشباح والجان في المنازل المسكونة وعن الأسرار والشراك الخداعية المادية والروحانية التي استخدمها الفراعنة والمصريون القدماء لحماية المقابر والدفائن من المتطفلين أو ما يطلق عليه رصد المقابر.

أجزاء سلسلة ليلة في جهنم:

الجزء الأول: منزل أبو خطوة.
منزل أبو خطوة
نبذة عن منزل أبو خطوة

تحميل رواية منزل أبو خطوة الجزء الأول من سلسلة ليلة في جهنم لكاتب الرعب الشهير حسن الجندي وتدور أحداث الرواية حول أحد البيوت المهجورة الذي حصلت فيه مجزرة للنساء والأطفال في صراع بين عائلتي الدهان والسلاموني ليحتفظ البيت من خلال أشباحه بذاكرة المجزرة وتحدث فيه قصص مثيرة ومرعبة لمن يدخلونه ، وينتهي ذلك بدخول إحدى الصحفيات للمبيت في البيت المهجور ليلة وتصوير ما يحدث لينتهي بها المطاف هاربة وعلى وجهها الدماء وهي لاتتذكر ما حدث لها داخل البيت حتى يقوم فريق من إحدى شركات الإنتاج بدخول البيت والمبيت ليلة أخرى معها ينكشف السر المحفوظ في أشباح البيت المهجور ويتحقق الإنصاف من مرتكبي المذبحة

عنوان الكتاب
منزل أبو خطوة

المؤلف

ناشر الكتاب

تاريخ النشر
2017

التصنيف

نوع الملف
PDF

حجم الملف
20.45 ميغابايت

عدد الصفحات
267

المشاهدات
‫2.57k

القراءات
‫8.84h

التنزيلات
‫1.34k
تنزيل منزل أبو خطوة
الجزء الثاني: الرصد.
الرصد
نبذة عن الرصد

تحميل رواية الرصد الجزء الثاني من سلسلة ليلة في الجحيم لكاتب الرعب الشهير حسن الجندي وهي تتحدث عن أبحاث سوفياتية في مصر عن البيوت المسكونة بالأشباح

عنوان الكتاب
الرصد

المؤلف

ناشر الكتاب

تاريخ النشر
2018

التصنيف

نوع الملف
PDF

حجم الملف
4.19 ميغابايت

عدد الصفحات
2

المشاهدات
‫2.13k

القراءات
‫4.29h

التنزيلات
‫9.56h
تنزيل الرصد
الجزء الثالث: أيام مع الباشا.
أيام مع الباشا
نبذة عن أيام مع الباشا

تحميل رواية أيام مع الباشا الجزء الثالث من سلسلة الرعب ليلة في جهنم للكاتب حسن الجندي والتي تتحدث عن أبحاث سوفياتية في زمن محمد علي باشا في البيوت المسكونة بالأشباح في مصر وتتسلسل الاحداث المرعبة حتى وقتنا الحاضر

عنوان الكتاب
أيام مع الباشا

المؤلف

ناشر الكتاب

تاريخ النشر
2020

التصنيف

نوع الملف
PDF

حجم الملف
2.49 ميغابايت

عدد الصفحات
279

المشاهدات
‫1.99k

القراءات
‫3.52h

التنزيلات
‫8.28h
تنزيل أيام مع الباشا