ثلاثية قواعد جارتين pdf

ثلاثية قواعد جارتين pdf رواية فانتازيا وخيال للكاتب المبدع عمرو عبد الحميد تصنع عالما من الخيال يغوص فيه القارئ مع أحداث الرواية ومفرداتها ومشاهدها .

تتحدث ثلاثية قواعد جارتين عن أرض جارتين والتمييز الذي يقسم الناس فيها إلى أشراف ونسالى وللأشراف في جارتين الحق في كل شيء أما النسالى فهم معرضون للإعدام في مهرجانات كرنفالية تقام ليستمتع الأشراف بإعدام مجموعة من النسالى لجرم لا يستحقون الإعدام بسببه.

يعيش الأشراف حياة هانئة في المدينة الجميلة بينما يتضور النسالى الويلات في وادي النسالى فحقوقهم مسلوبة وإرادتهم مغصوبة وفتياتهم منتهكات من قبل شباب الأشراف والضعف هو المسيطر عليهم حتى تأتي أسيل لتتغير المعادلة بعد ذلك بثمن كبير من التضحية.

أسيل التي تفجر ثورة النسالى على قواعد جارتين هي الفتاة التي طالما كرهت النسالى حتى أنها درست وتدربت حتى أصبحت رامية المنصة التي تنفذ الإعدامات على المنصة على أولائك الذين وقع عليهم أن يدفعوا أرواحهم ليستمتع الراعي ورعيته بهتافاتهم كلما أقيم كرنفال الإعدامات.

تتحول أسيل من حاصدة أرواح النسالى إلى قائدة ملهمة لهم يلتفون حولها حتى تتفجر شرارة الثورة على نظام الأشراف وتحصل المواجهات التي تطيح بنظام المقصلة ويتحرر النسالى من ذل وقهر القانون ومن وسم النسالى الذي يوسمون به على أكتافهم.

الجزء الأول: قواعد جارتين.

قواعد جارتين
نبذة عن قواعد جارتين

رواية قواعد جارتين الجزء الأول ماذا لو وجدت نفسك بأرضٍ أقصى ما يمكنك بلوغه بها هو خمسون عامًا .. ليست هذه القاعدة الوحيدة فحسب، بل هناك ما هو أكثر من ذلك ..

عنوان الكتاب
قواعد جارتين



تاريخ النشر
2018

التصنيف

نوع الملف
PDF

حجم الملف
37.04 ميغابايت

عدد الصفحات
318

المشاهدات
‫4.53k

القراءات
‫2.67k

التنزيلات
‫4.06k
تنزيل قواعد جارتين

الجزء الثاني: دقات الشامو.

دقات الشامو
نبذة عن دقات الشامو

دقات الشامو الجزء الثاني من رواية قواعد جارتين صارت الفوضى تعم كل شيء من حولنا، وصرتُ أنا والسيدة غفران والطبيب والقلة القليلة التي لم تتخلَّ عن مدرسة السيدة منبوذين في وادي النسالى .. انهار كل شيء فجأة، وعاد الوادي إلى ما كان عليه قبل سنوات، بل صار أسوأ من ذلك، وبدلًا من انتصار ثالث طمعنا في تحقيقه على أشراف چارتين يوم الغفران الأخير .. أُصبنا نحن بالضربة القاضية.

عنوان الكتاب
دقات الشامو



تاريخ النشر
2019

التصنيف

نوع الملف
PDF

حجم الملف
17.20 ميغابايت

عدد الصفحات
303

المشاهدات
‫3.57k

القراءات
‫8.66h

التنزيلات
‫1.85k
تنزيل دقات الشامو

الجزء الثالث: أمواج أكما.

أمواج أكما
نبذة عن أمواج أكما

أمواج أكما الجزء الثالث من رواية قواعد جارتينتحميل رواية أمواج أكما pdf للكاتب عمرو عبد الحميد الجزء الثالث من رواية قواعد جارتين كنت أظن أن تغيير القواعد يحتاج إلى القوة وحسب ، لكنه لم يكن بهذه السهولة قط ، لقد أثر أشراف جارتين أن يموتوا غرقى أسفل أمواج أكما على أن يتساووا معنا فى حق اكتساب الروح.

عنوان الكتاب
أمواج أكما



تاريخ النشر
2020

التصنيف

نوع الملف
PDF

حجم الملف
5.61 ميغابايت

عدد الصفحات
320

المشاهدات
‫3.52k

القراءات
‫7.10h

التنزيلات
‫1.57k
تنزيل أمواج أكما