تحميل رواية الشماس 3 الهزيم pdf

نبذة عن الشماس 3 الهزيم

تحميل رواية الشماس 3 الهزيم pdf للكاتب إسلام عبد الله بعد مرور خمس سنوات على اختفائه، نطق الرجل أخيرًا. كانت الكلمة الأولى التي قالها هي "البنطقراب". لم يفهم أحد ما تعني، لكن الجميع شعر أن هناك شيئًا ما خطأ.

حلت الكارثة بعد ذلك بفترة وجيزة. بدأت الشمس تتراجع في السماء، وأصبح الجو أكثر برودة وجفافًا. اضطر الناس إلى الفرار إلى بحر الرمال العظيم بحثًا عن ملجأ.

في بحر الرمال، التقى الناس برجل آخر. كان هذا الرجل يعرف ما يعنيه "البنطقراب". قال لهم إن الشمس ستصبح "هزيمًا" قريبًا، وستصبح الأرض غير صالحة للحياة.

لم يكن لدى الناس خيار سوى الاستعداد لما سيأتي. بدأوا في بناء ملاجئ تحت الأرض، وجمعوا الطعام والماء. كانوا يعرفون أن عليهم أن يكونوا مستعدين للمستقبل المجهول.

عنوان الكتاب
الشماس 3 الهزيم



تاريخ النشر
2021

التصنيف

نوع الملف
PDF

حجم الملف
3.31 ميغابايت

عدد الصفحات
291

المشاهدات
‫7.51h

القراءات
95

التنزيلات
‫3.31h
تنزيل الشماس 3 الهزيم
مشاركة
إسلام عبد الله
إسلام عبد الله

إسلام عبد الله كاتب روائي وسيناريست نشر له العديد من الأعمال الروائية مع أكبر دور النشر في مصر، وتنوعت أعماله ما بين الإثارة والتشويق والرعب والغموض وصولًا للكوميديا والأعمال الساخرة، وحققت أعماله مبيعات كبيرة سواء داخل مصر أو خارجها، نظرًا لتفرد أفكاره واختلافها عن الأعمال المنتشرة بالوسط، فأطلق عليه لقب "ملك الإثارة والتشويق" و"العابث بالعقول" وغيرها من الألقاب. قام بكتابة عدة أعمال درامية لعدد من المنصات التلفزيونية الخاصة.