تحميل رواية الشيطان يحكي pdf

نبذة عن الشيطان يحكي

تحميل رواية الشيطان يحكي pdf للكاتب أحمد خالد مصطفى ليس مهما أن أرحب بكم .. وليس ضروريا أن تستقبلوني بترحاب .. دعونا نتفق على ما سيحدث .. أنا هنا لأكتب .. وأنتم هنا للقراءة .. ليس من الضروري أن يعجبكم ما سأقول .. وليس عليَّ أن أصدع رأسي بتحملكم .. لذا لنبتعد عن المجاملات .. أنا شيخ متعصب من النوع الذي لا يروق لأحد .. وأنتم مجموعة شباب فضوليين من النوع الذي لا يروق لي .. هكذا نكون قد ابتعدنا عن الرسميات البغيضة التي يصر البشر على استخدامها فيما بينهم .

سأتيح لكم الفرصة لمعرفة أكثر .. لكن ليس مني لأنني مصاب بداء الملل السريع .. ستسمعون كل شيء منهم .. بألسنتهم .. هم يعرفون كل شيء .. لأنهم رأوه رأي العين .. لا تسألوني من أنا .. تذكروا أنكم هنا لتسمعوا .. لا لتسألوا .. وإن لم يعجبكم ما سمعتموه فاذهبوا وفجروا رؤوسكم .. لن يحدث فارقا عندي .. تماما كما أنه لو انتزعت روحي مني فلن يحدث فارقا لديكم .. هكذا اتفقنا.

عنوان الكتاب
الشيطان يحكي



تاريخ النشر
2023

التصنيف

نوع الملف
PDF

حجم الملف
18.20 ميغابايت

عدد الصفحات
368

المشاهدات
‫9.37h

القراءات
‫1.35h

التنزيلات
‫3.58h
تنزيل الشيطان يحكي
مشاركة
أحمد خالد مصطفى
أحمد خالد مصطفى

أحمد خالد مصطفى كاتب وأديب روائي مصري، ولد في الثاني والعشرين من كانون الثاني / يناير من عام 1984م، في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، وهو يعيش في المدينة المنورة، علمًا أنه أتم دراسة الصيدلة في كلية الصيدلة (جامعة القاهرة)، وقد كتب عددًا من الأعمال الروائية، وتميزت رواياته بالنجاح، وفي البداية لم يقم بنشر أي أعمال ورقية، واكتفى بنشر رواياته على الإنترنت، لكنه فيما بعد قام بطباعة أول عمل روائي له، وبعض رواياته أحدثت جدلًا واسعًا لأنها تخطت بعض الخطوط الحمر التي تتعلق بالتراث الديني، وبشكلٍ عام يُعد أحمد خالد مصطفى من الكتاب الذين أبدعوا في أدب الرعب